من نحن

شركة أي باكدج للسياحة والسفر

عن الشركة

نحن شركة أي باكدج للسياحة والسفر

نحن شركة سعودية رائدة متخصصة في حجز البرامج السياحية حول العالم، بحيث تتيح خدماتنا للعميل حجز برنامج سياحي متكامل (فنادق، مواصلات، رحلات سياحية، الطيران الداخلي). وقد تأسست الشركة على يد فريق عمل من الخبراء المحترفين، الذين يسعون لتقديم خدمات مبتكرة وإبداعية ذات جودة عالية، تساهم في رفع مستوى جودة خدمات الحجوزات السياحية في سوق المملكة العربية السعودية. نحن نسعى لتوفير الوقت والمال والجهد بالنسبة لعملائنا الكرام ونجهد لإعطائهم خيارات من أفضل الاختيارات العصرية في السوق، بحيث يستمتعون بإجازة رائعة لا يمكن نسيانها في أي مكان يذهبون إليه. يتمتع فريق عملنا بشغف كبير وروح ابتكارية عالية، ويتوزع طاقم العمل على ثلاثة دول هي السعودية ومصر وماليزيا، ويسعى موظفونا بكل طاقاتهم على توفير كافة وسائل الراحة لعملائنا من أجل إرضائهم، لأن إرضاء عملاءنا هو غايتنا في الدرجة الأولى. شعارنا: التفاني بالخدمة والتميز بالأداء ومتعة بلا حدود. أي باكدج هو اختيار النخبة، سافر معنا. مع أي باكدج رحلة العمر تنتظرك.

الهدف والرؤيه

كن مع فريق اي باكج

نحن شركة سعودية رائدة متخصصة في حجز البرامج السياحية حول العالم، بحيث تتيح خدماتنا للعميل حجز برنامج سياحي متكامل (فنادق، مواصلات، رحلات سياحية، الطيران الداخلي). وقد تأسست الشركة على يد فريق عمل من الخبراء المحترفين، الذين يسعون لتقديم خدمات مبتكرة وإبداعية ذات جودة عالية، تساهم في رفع مستوى جودة خدمات الحجوزات السياحية في سوق المملكة العربية السعودية.
رسالتنا هي تقديم خدمات سياحية احترافية وفقاً لأحدث الاتجاهات العالمية في السياحة والسفر، خدمات ذات جودة عالية مع تسهيل عملية حجز البرامج السياحية وتقديم رحلات رائعة تبقى في الذاكرة، والمساهمة في رفع مستوى الخدمات السياحية في المملكة العربية السعودية. نسعى لتلبية كافة احتياجات عملائنا الكرام بأسعار منافسة وجودة عالية وخطة زمنية مناسبة، مع تقديم كل ما هو جديد ومبتكر في مجال السياحة والسفر.
نسعى لأن نكون الشركة الأولى لتقديم البرامج السياحية المميزة حول العالم في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط. نريد أن نكون وجهة وملتقى للنخبة الباحثين عن جودة الخدمات والذوق الرفيع ومتعة السفر.
  • نسعى دائماً وبكل وسائلنا من أجل إرضاء جميع عملائنا الكرام وراحتهم.
  • تحقيق الجودة والإبداع والابتكار في كل ما نقدمه من خدمات.
  • نسعى لإنشاء فروع لنا في كل دولة سياحية من أجل راحة عملائنا.
  • طموحاتنا لا حدود لها، واحدها هو تحقيق 100 ألف حجز شهري على منصتنا.
  • توفير باقات سياحية بأسعار مناسبة وجودة عالية ورحلات رائعة لا تُنسى.
  • المساهمة في تحقيق الريادة وإيصال الخدمات المحلية الى السوق العالمية.